أهلاً وسهلا بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
نتمنى أن نراك بيننا
هنـــووون
أهلاً وسهلا بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
نتمنى أن نراك بيننا
هنـــووون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اي روابط مــــــــرفوعه على موقع الرفع ميجا اب لود Mega upload لن تعمل لانه تم غلق موقع الرفع لاسباب غير معروفه لذلك ننوه ان الروابط لن تعمل معكم لذلك تم التنويه وشكرا .........
ظن الكثيرون ان نيسان GTR الجديده هى حاجز لا يمكن كسره ولو اجتمعت كل شركات السيارات دفعه واحده فلم يحدث ابدا ان رأينا سياره خارقه وبسعر نصف منافسيها وهو ما حققته ال GTR معادله لا يمكن فك رموزها صنعها المارد اليابانى الجديد ليثبت انه الاجدر بلقب سوبر كار العام الجديد . وحين كثرت الاقاويل حول زمن قطع ال GTR لحلبةالنربرجرنج الالمانيه وكيف انها حطمت ارقام سيارات عديده مثل البورشه 911 تربو والكورفيت اردات نيسان ان تثبت لهم جميعا ان النسخه الاولى كانت مجرد عرض لتسليه الاطفال وان النسخه الشيطانيه مازالت فى الطريق . وها قد اطلقت نيسان النسخه ال SpecV من رائعتها ال GTR لتفتح باب جديد من المنافسه مع فئه السيارات الهايبر وتترك سيارات عديده مثل الكورفيت والبورشه تربو تلتقط انفاسها اثر الانطلاق محاوله اللحاق بها فالسياره الجديده سيكون سعرها حوالى 127 الف يورو اى ما يعادل 172 الف دولار امريكى
وتعتبرالسياره الجديده سياره سباقات صنعت لتسير فى الشوارع العاديه ، فبتعديلات عديده من مهندسى نيسان تستطيع تلك السياره وبدون مبالغه ان تنافس تقريبا اى سياره اخرى على حلبات السباق وتلقنها درسا فى فنون الوزن الخفيف والاداء المذهل . فقد تم تعديل نظام التوين تربو فى السياره ليوفر انضغاط اكبر للهواء تستطيع السياره من خلاله انتاج قدر كبير من العزم يوفر للسائق اداء قوى على مختلف السرعات سواء المرتفعه او السرعات العاديه كذلك تم استبدال نظام العادم فى السياره بأخر من التيتانيوم ليوفر اكبر قدره على التحمل فى حاله الضغط الشديد على المحرك ، ولكبح تلك القوه الكبيره تم الاستعانه بنظام مكابح جديد من الكاربون سيراميك يضمن لقائد السياره التوقف خلال اقل مسافه ممكنه وتم اضافه بعض التعديلات على جسد السياره لتعزيز الايروديناميكيه وتحسين اداءها فى المنعطفات والسرعات العاليه ، مع عجلات معدنيه من الالمونيوم خفيفه الوزن تم تصميمها من قبل NISMO الشركه الرسميه للنسخ الرياضيه من نيسان ، مع اضافه عجلات مخصصه للسباقات لتوفير اكبر ثبات ممكن للسياره مع نظام تعليق معدل ليناسب اداء السياره الجديد ويمنحها المرونه المطلوبه وفى الداخل تم استبدال الاربع مقاعد فى الداخل بمقعدين من الكاربون فايبر من صنع ريكارو لتخفيف وزن المقصوره وللمحافظه على جسد السائق ثابت فى كل حالات القياده وتذكيره بأنه فى سياره سباقات حقيقيه وستتوفر السياره بلون اسود خاص بالشركه مع استخدام الكاربون فايبر فى العديد من اجزاءها سواء فى الداخل او الخارج . أما على صعيد المحرك فلم تكشف الشركة حتى الان عن أية معلومات بهذا الخصوص.